الاثنين، ديسمبر 21، 2009

اكتشاف سر الشرير

كدت أجن فى الفترة السابقة

بسبب شخص مريض يقوم بالتعليق بالمدونات الأخرى بأسلوب بذيء



وفى نهاية تعليقه يذكر أنني أنا من علقت ويترك اسمي وعنوان ديواني



وبعض من عباراته الرخيصة



وطبعاً لصاحب المدونة الحق فى الغضب واللجوء إلى باعتراض

وطبعاً هو يترك الرابط باسم ابوأمل وبالضغط على هذا الرابط ينتقل إلى صفحتي



واليوم أعلن أنني اكتشفت هذه الخطة الشريرة من شخص شرير

يفعل هذا ولا يكتفى بمدونة واحدة بل بمدونات كثيرة و هو يقرأ التدوينات بتأمل ويعلق بتأمل بشكل أنا نفسى أفتقده وأفتقد هذا الصبر العجيب كما له قدرة

على الكتابة فهو يكتب مطولات تعليقية عمري ما كتبت تعليقاً بهذا الطول ولا العمق إذ أتميز بأنني أقرا التدوينة بسرعة وأعلق بسرعة مما يوقعني فى مصيدة التعليق فى غير محل الموضوع

المهم أن من يفعل هذا شخص من الوسط الصحفى والأدبي لديه أحقاد يود أن يصفيها على حسابي أو أنه يصفى معى حساباً ولكنني استبعد هذا فليس لى حساباً مع أحد ....وأنا من أقبع فى أعماق الصعيد الجواني ........
اختيار هوية
حساب Google

اسم المستخدم
كلمة المرور
أليس لديك حساب على Google؟
التسجيل هنا। يمكنك أيضًا استخدام حساب Blogger الخاص بك।
OpenID


الاسم/عنوان URL

غير معرف


المهم ماذ يفعل هذا الموتور كي يوهم الناس أنني من أعلق

هو يذهب أولا لصفحة عرض الوضع الكامل الخاصة بي ويأخذها عنوانها الذي بشريط العنوان كوبي ثم يختار الخيار الثاني
وهو ( الاسم/عنوان URL ) وهو يتيح له أخذ الرابط اليو آر إل بتاع صفحتي عرض الوضع الكامل الخاص بي ثم يكتب اسمي الظاهر لى وهو أبوأمل رغم أنني غيرته من ३ شهور وهو لم ينتبه لذلك هذه هى خطته
لذلك انصح كل المدونين تغيير الإعدادات حتي لا يتسنى التعليق إلا لمن يمتلك حسابا على جوجل او مدونة فقط
تحياتي للجميع وتقديري لكل المدونين الزملاء
فتحى حمدالله

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.